728x90 AdSpace

  • مالجديد؟

    السبت، 25 يوليو 2015

    سلسلة "World Trigger" تحصل على انمي جديد

    تم الإعلان عبر حدث World Trigger Natsu Matsuri 2015 أن سلسلة World Trigger ستحصل على انمي جديد بقصة جديدة لم تظهر في المانجا مسبقاً وبشخصيات ومؤدي أصوات جُدد. سيُعرض الانمي في شهر اكتوبر ويحمل عنوان Isekai Kara no Toubousha اي هاربين من عالمٍ آخر.

    يضم طاقم مؤدي الأصوات الجُدد: Yuuki Kaji بدور اوسامو ميكومو و Tomo Muranaka بدور يوما كوغا و Nao Tamura بدور تشيكا أماتوري و Masakazu Morita بدور شوجي ميوا و Nobuhiko Okamoto بدور جون آراشيياما.

    السلسلة بالأصل هي مانجا من كتابة ورسم Daisuke Ashihara ومتسلسلة منذ 2011 في مجلة شونين جمب الأسبوعية. حصلت المانجا على انمي تلفزيوني من إنتاج ستديو توي أنيميشن ويُعرض منذ اكتوبر 2014 وسيستمر حتى خمسون حلقة. لدى كرانشي رول ترخيص عرض الانمي وهو متوفر الآن للأعضاء ذوي العضويات المميزة بالترجمة العربية.

    ملخص القصة: في يومٍ من الأيام، فُتحت بوابة في مدينة ميكادو سامحةً لغزاةٍ من بُعدٍ آخر يُعرفون بإسم "نيبا" من إحتلال المنطقة حول البوابة ناشرين الذعر في أرجاء المدينة. ولكن، ظهرت مجموعة غامضة بشكلٍ مفاجئ للتصدى للغزاة. تدرس وكالة الدفاع "بوردر" العلوم التطبيقية للنيبا بشكلٍ مستقل ويُقاتلون لحماية هذا العالم. في وقتٍ قصير تمكنوا من بناء قاعدة ضخمة ويجهزون نظام حماية ضد لنيبا. لقد مرت اربعة اعوام منذ فتح البوابة.

    صورة تجمع Masakazu Morita و Tomo Muranaka و Nao Tamura و Yuuki Kaji و Nobuhiko Okamoto في الحدث
    صورة الأنمي الأول


    • تعليقات Blogger
    • تعليقات Facebook

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: سلسلة "World Trigger" تحصل على انمي جديد Rating: 5 Reviewed By: خذلان
    Scroll to Top