728x90 AdSpace

  • مالجديد؟

    الأحد، 19 يوليو 2015

    عرض دعائي لفيلم "Glass no Hana to Kowasu Sekai"

    تم رفع أول عرض دعائي لفيلم Glass no Hana to Kowasu Sekai يضم مشاهد من الفيلم ويُعرف عن الشخصيات الأساسية الثلاثة ومؤديات اصواتها: Yumiri Hanamori بدور ليمو و Ayane Sakura بدور دوروثي و Risa Taneda بدور ديول. كذلك قام الموقع الرسمي للفيلم بالكشف عن بوستر جديد.

    الفيلم مقتبس من عمل روائي من كتابة D.backup ورسم Physics Point وحصل على الجائزة الكُبرى في مسابقة Anime-ka Taishou للحصول على الانمي في نوفمبر 2013. ينتج ستديو A-1 Pictures الفيلم ويخرجه Masashi Ishihama.

    سيُعرض الفيلم في 9 يناير 2016 وستتوفر التذاكر للحجز في 18 يوليو ومن سيحجزها قبل موعد العرض سيحصل على ملف خاص مُصمم من قبل مصمم الشخصيات الأصلي Kantoku.

    تدور القصة في عالم يُدعى "صندوق المعلومات"، حيزٌ من الفراغ بلا جاذبية ويحوي عدة أضواء ملونة طائفة في الأجواء. يضم عدة عوالم وأزمان وأشخاص. تحارب دوروثي وديول ضد عدو يُعرف بالفيروس الذي يرغب بالتعدي على هذه العوالم وإذا حصل هذا، ستُمحى هذه العوالم من الوجود. مهمتهن منع حدوث هذا. في يومٍ ما، تكتشف الفتيات فيروس جديد وتنقذن فتاة على وشك أن تتم مهاجمتها من قبله. عندما تستيقظ الفتاة تخبرهن أن أسمها هو ليمو وعليها أن تعود إلى حديقة الورود.
    بوستر الفيلم 


    العرض الدعائي


    • تعليقات Blogger
    • تعليقات Facebook

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: عرض دعائي لفيلم "Glass no Hana to Kowasu Sekai" Rating: 5 Reviewed By: خذلان
    Scroll to Top