728x90 AdSpace

  • مالجديد؟

    الاثنين، 27 يوليو 2015

    عرضان قصيران لفيلم "-Boruto -Naruto the Movie"

    تنبيه: يحوي حرق للذين لم يقرأوا نهاية مانجا ناروتو


    تم رفع عرضان قصيران لفيلم -Boruto -Naruto the Movie وكلاهما يركزان على علاقة بوروتو بـ ناروتو وساسكي.

    تم الإعلان سابقاً أن من سيحضر لمشاهدة الفيلم في السينما اليابانية سيحصل على طبعة من أصل مليونان طبعة لفصل ون شوت جديد مُدرج مع كُتيب يُعرف عن شخصيات الفيلم. يحمل الفصل عنوان "اليوم الذي اصبح ناروتو فيه هوكاغي" وهو من رسم مانجاكا العمل الأساسي بالإضافة إلى هذا، سيُدرج مع الكُتيب الفصل السبع مئة والأخير من مانجا ناروتو وهو ملون بالكامل. قام موقع Natalie الياباني بالكشف على نظرة على كُتيب.

    سيُعرض فيلم -Boruto -Naruto the Movie في 7 أغسطس وهو من إخراج Hiroyuki Yamashita. شارة الفيلم تحمل عنوان "Diver" من غناء Kana-Boon.

    تركز القصة حول بوروتو اوزوماكي ابن ناروتو اوزوماكي الهوكاغي السابع والحالي لقرية كونوها. يشعر بوروتو بالتحدي تجاه والده الذي يعتبره الجميع بطلاً ويطمح في أن يتخطاه. يجد بوروتو في طريقه صديق والده "ساسكي" ويطلب منه أن يُدربه. يا ترى كيف سيؤول هذا الأمر؟ قصة جديدة تُركز على الجيل الجديد من تأليف مؤلف العمل ماساشي كيشيموتو.

    يضم طاقم مؤدي الأصوات: Yuko Sanpei بدور بورتو اوزوماكي و Kokoro Kikuchi بدور سارادا اوتشيها و Junko Takeuchi بدور ناروتو اوزوماكي و Noriaki Sugiyama بدور ساسكي اوتشيها و Saori Hayami بدور هيماوراي اوزوماكي و Ryuuichi Kijima بدور ميتسوكي و Atsushi Abe بدور إينوجين ياماناكا و Kensho Ono بدور شيكاداي نارا و Daisuke Namikawa بدور موموشيكي و Chie Nakamura بدور ساكُرا و Satoshi Hino بدور ساي و Yoichi Masukawa بدور روك لي و Hidenori Takahashi بدور كونوهامارو سارتوبي و Nana Mizuki بدور هيناتا اوزوماكي و Showtaro Morikubo بدور شيكامارو نارا و Hana Takeda بدور كوروتسوتشي و Kouki Miyata بدور شوجورو و Ryota Takeuchi بدور داروي و Akira Ishida بدور غارا.

    بالإضافة إلى الفيلم هناك سلسلة مانجا قصيرة تُركز على بوروتو والجيل الجديد كذلك تحمل عنوان Naruto Gaiden: Nanadaime Hokage to Akairo no Hanatsuzuki من رسم كيشيموتو-سينسي نفسه وقد بدأت في ابريل وانتهت في يوليو وجمعت الفصول العشرة في مجلدٍ واحد وسيُطرح في 4 اغسطس في الأسواق اليابانية وستطرح Viz Media الأمريكية المجلد في شتاء 2016 بالترجمة الإنجليزية.



    نظرة على الفصل في الكُتيب

     بوسترات الفيلم

    العرض الأول (الوالد والأبن، الطالب والأستاذ)
    العرض الثاني (الأب)
    العرض الدعائي الكامل

    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    1 التعليقات:

    1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

      ردحذف

    Item Reviewed: عرضان قصيران لفيلم "-Boruto -Naruto the Movie" Rating: 5 Reviewed By: خذلان
    Scroll to Top