728x90 AdSpace

  • مالجديد؟

    السبت، 1 أغسطس 2015

    سلسلة "ماروكو الصغيرة" تحصل على مانجا جديدة مقتبسة من الفيلم الجديد

    وفقاً لعدد سبتمبر من مجلة الشوجو Ribon فإن سلسلة ماركو الصغيرة ستحصل على مانجا جديدة من رسم مؤلفة العمل Momoko Sakura وستبدأ بالنشر لفترة قصيرة بإبتداءً من 3 سبتمبر في المجلة. تحمل المانجا عنوان Chibi Maruko-chan: Kimi o Wasurenai yo اي "ماركو الصغيرة: لن أنساك" وستقتبس السلسلة القصيرة احداث الفيلم القادم.

    انمي ماركو الصغيرة يحتفل بالذكرى الخامسة والعشرون بفيلم انمي جديد أُعلن عنه مسبقاً يحمل عنوان Eiga Chibi Maruko-chan وينتجه ستديو Toei Animation وتتولى شركة Toho اليابانية التوزيع. مؤلفة العمل Momoko Sakura هي كاتبة السيناريو ويخرج Jun Takagi الفيلم وهو مخرج الانمي التلفزيوني. من المقرر أن يُعرض 23 ديسمبر 2015 في صالات السينما اليابانية.

    بدأت ماركو الصغيرة كـ سلسلة مانجا من كتابة ورسم Momoko Sakura وتسلسلت في مجلة الشوجو Ribon في عام 1986 وإنتهت في عام 1996. وجُمعت الفصول في اربعة عشر مجلداً. قامت المانجاكا بنشر بعض فصول يونكوما في جرائد عدة كـ Tokyo Shimbun و Chunichi Shimbun وجُمعت فصول اليونكوما في مجلدين نُشرا على حدا في فبراير 2003 وابريل 2009.

    عُرض الانمي الأول في عام 1992 واستمر حتى 142 حلقة وقد جذب متابعين عدة في اليابان ووصلت نسبة مشاهدته على التلفاز الياباني إلى 39.9% وكانت هذه نسبة مرتفعة جداً. دُبلج إلى عدة لغات ومنها العربية وقد حصد على نجاح باهر لا يُنسى إلى الآن. الموسم الثاني يُعرض منذ 1995 وحتى الآن. كما أن سلسلة حصلت على ثلاثة افلام انمي وكذلك على مسلسل ياباني.

    صورة عن الخبر

    بوستر الفيلم الجديد


    • تعليقات Blogger
    • تعليقات Facebook

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: سلسلة "ماروكو الصغيرة" تحصل على مانجا جديدة مقتبسة من الفيلم الجديد Rating: 5 Reviewed By: خذلان
    Scroll to Top