728x90 AdSpace

  • مالجديد؟

    الاثنين، 27 يوليو 2015

    صورة لاوفا "Showa Genroku Rakugo Shinjuu" الثانية

    كشف الموقع الرسمي لانمي Showa Genroku Rakugo Shinjuu عن صورة جديدة للاوفا الثانية والتي ستُدرج مع الطبعة المحدودة من المجلد الثامن من المانجا والمقرر أن يُطرح في 7 اغسطس. كذلك تم الإعلان أن السلسلة ستحصل على على اوست يضم 28 مقطع موسيقي بالإضافة إلى سبع افتتاحيات موسيقية وكذلك سيُدرج في القرص أداء راكوغو يحمل عنوان "شينيغامي" ويقصهAkira Ishida بدور ياكومو الثامن وأداء ثاني يحمل عنوان "ديكيغوكورو" ويقصه Tomokazu Seki بدور يوتارو.

    المانجا من كتابة ورسم Haruko Kumota ومتسلسلة في مجلة الجوسي ITAN وتُركز حول الراكوعو وهو فن الأداء الكلامي على المسرح. أُدرجت الأوفا الأولى مع الطبعة المحدودة من المجلد السابع الصادر في مارس 2015. كما أن المانجا حصلت على انمي تلفزيوني من إنتاج ستديو Deen وحتى الآن لا يوجد خبر يؤكد موعد عرضه. سيكمل الانمي الأحداث بعد الاوفا التي تتحدث حول سجين سابق يُدعى يوتارو مع معلم الراكوغو ياكومو الثامن.

    طاقم مؤدي الأصوات يضم: Tomokazu Seki بدور يوتارو و Akira Ishida بدور كيكوهيكو و Yu Kobayashi بدور كوناتسو و Koichi Yamadera بدور سوكِروكو و Megumi Hayashibara بدور مياكيتشي و Hiroshi Yanaka بدور يوكومو يوراكوتِي السابع و Shigeru Ushiyama بدور ماتسُدا-سان و Chafurin بدور مانساي و Kouji Yusa بدور مانغِتسو ني-سان و Kappei Yamaguchi بدور آكاكِن-سان و Hiroyuki Kase بدور ياكوزا آنيكي و Shou Sudou بدور آني-سان و Shinpei Hayashiya بدور نِكوسوكو.

    صورة الاوفا الثانية
    صور من الأوفا الثانية
    صورة الانمي التلفزيوني

    • تعليقات Blogger
    • تعليقات Facebook

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: صورة لاوفا "Showa Genroku Rakugo Shinjuu" الثانية Rating: 5 Reviewed By: خذلان
    Scroll to Top