728x90 AdSpace

  • مالجديد؟

    الأربعاء، 15 يوليو 2015

    الكشف عن انمي جديد في سلسلة "Gundam"




    تم الإعلان عبر حدث خاص بُث مباشرةً عن انمي جديد في سلسلة Gundam وتم الكشف عن عدة تفاصيل تخصه وكذلك تم عرض أول عرض دعائي له وتم رفعه على موقع يوتيوب.

    يحمل الانمي الجديد عنوان Mobile Suit Gundam: Tekketsu no Orphans ومن المقرر أن يُعرض في 4 اكتوبر اي ضمن انميات خريف 2015 على التلفاز الياباني بالإضافة أن سيُعرض على الإنترنت بشكل رسمي. تم الكشف عن تصميم لشخصيتان في الانمي وهما: ميكازوكي آغوس وأورغا إيتسوكا وشخصياتٍ آخرى بالإضافة إلى ميكا التي ستظهر في الانمي.

    تدور القصة بعد مرور 300 عامٍ من إندلاع حربٍ ما بين الأرضِ وكوكب المريخ تُعرف بـ "حرب النكبة". تنطلق إمرأة تدعى كورديليا في رحلة من المريخِ إلى الأرض لتتفاوض على استقلال مدينة كيرس العائدة إلى كوكب المريخ من احتلال الأرض. مهمة شركة الأمن الخاصة سي جي إس هي أن مرافقة كورديليا في رحلتها. ضمن هذه الشركة هما بطلا العمل؛ ميكازوكي آغوس وأورغا إيتسوكا. ولكن تتم مهاجمة كورديليا والسي جي إس من قبل مجموعة تُعرف بإسم غيالالالوهورن. يرى اورغا في هذا الهجوم فرصة ليعلن الإنقلاب ضد السي جي إس لـ ينشب بين ميكازوكي وأورغا خلافٍ جديد. يركب ميكازوكي مركبة قديمة من حرب النكبة مدعومةٍ بـ غاندم باربباتوس وهو مفعلٍ نووي ليصد هجوم غيالالالوهورن.

    يتولى ستديو Sunrise إنتاج التحريك كـ المعتاد ويخرجه Tatsuyuki Nagai وقد أخرج اعمالاً كـ AnoHana و !Toradora و Ano Natsu de Matteru. التصميم الأصلي للشخصيات من تصميم Yu Ito ويتولى Michinori Chiba تصميم شخصيات الانمي ويتولى كُلٌ من Naohiro Washio و Kanetake Ebikawa و Ippei Gyoubu و Kenji Teraoka و Tamotsu Shinohara تصميم الميكا. يتولى Masaru Yokoyama الموسيقى وأخيراً تتولى Mari Okada تنسيق الأحداث.

    تصميم شخصيات الانمي

    تصميم الميكا

    صورة الانمي

    العرض الدعائي


    • تعليقات Blogger
    • تعليقات Facebook

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الكشف عن انمي جديد في سلسلة "Gundam" Rating: 5 Reviewed By: خذلان
    Scroll to Top