728x90 AdSpace

  • مالجديد؟

    الخميس، 3 ديسمبر 2015

    تحديد موعد عرض موسم "JoJo's Bizarre Adventure" الجديد

    ضيفوني في 



    أعلنالموقع الرسمي لانمي JoJo's Bizarre Adventure أن الموسم الجديد سيُعرض في أبريل 2016 وهو من اخراج ناوكاتسو تسودا وكتابة ياسوكو كوباياشي وانتاج ستديو ديفيد برودكشن ويتولى يوغو كانو تلحين الموسيقى.

    طاقم مؤدي الأصوات يضم:


    يوكي أونو بدور جوسُكيه هيغاشيكاتا
    يوكي كاجي بدور كويتشي هيروسي 
    واتارو تاكاغي بدور أوكوياسو نيجيمُرا
    تاكاهيرو ساكوراي بدور روهان كيشيبي
    دايسُكيه أونو بدور جوتارو كوجو


    يقتبس الموسم القادم الجزء الرابع من سلسلة المانجا "Diamond wa Kudakenai" ويُعرف بالإنجليزية باسم Diamond is Unbreakable. سيتم عرض في جولة جمب فيستا عرض دعائي للموسم في جناح ورنر بروس في 19-20 ديسمبر فتبرقبوه حتى ذاك الوقت.

    بدأت سلسلة JoJo's Bizarre Adventure (تُعرف بـ JoJo no Kimyou na Bouken وبالعربية: مغامرات جوجو العجيبة) كمانجا من كتابة ورسم هيروهيكو آراكي تسلسلت في مجلة شونين جمب الأسبوعية في 1986 وحتى 2004 وبعدها أنتقلت إلى مجلة آلترا جمب لتستقر هناك. لدى السلسلة ثمانية أجزاء وعدد مجلدات السلسلة كاملة بجميع أجزائها هو 114 مجلداً وهي ثاني أطول سلسلة مانجا تنشرها دار شويشيا اليابانية وتصل طبعات المجلدات الإجمالية إلى 95 مليون طبعة وهي احدى أكثر سلاسل المانجا مبيعاً في العالم.

    حصلت المانجا على سلسلتا انمي طُرحتا كأوفا بشكل منفصل في 1993 وفي 2000 وحصل أيضاً على فيلم انمي في عام 2007. حصلت المانجا على أنمي تلفزيوني من انتاج ستديو دايفد برودكشن يقتبس أجزاء المانجا بالترتيب وعُرض الموسم الأول في أكتوبر 2012 وحتى مارس 2013 مكوناً 26 حلقة ويقتبس جزء Phantom Blood وجزء Sentou Chouryuu (بالإنجليزية Battle Tendency) وحصل الانمي على موسم ثاني مكون من 48 حلقة ويقتبس جزء Stardust Crusaders وهو الجزء الثالث في المانجا وعُرض على موسمين منفصلين في أبريل 2014 وحتى يونيو 2015.

    صورة الموسم الرابع
    عرض تشويقي


    • تعليقات Blogger
    • تعليقات Facebook

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: تحديد موعد عرض موسم "JoJo's Bizarre Adventure" الجديد Rating: 5 Reviewed By: خذلان
    Scroll to Top