728x90 AdSpace

  • مالجديد؟

    الاثنين، 27 يوليو 2015

    عرض تشويقي لفيلم "-High Speed! -Free! Starting Days"

    تم رفع عرض تشويقي لفيلم -High Speed! -Free! Starting Days ويبين الشخصيات التي ستظهر في الفيلم. كذلك كشف الموقع عن تصميم الشخصيات ولم يتم تأكيد في حال ستظهر شخصيات أخرى ام لا ولكن تم تأكيد عودة Nobunaga Shimazaki بدور هاروكا و Tatsuhisa Suzuki بدور ماكوتو تاتشيبانا.

    تدور احداث الفيلم بعد انتهاء أخر مسابقة اشترك فيها هاروكا واصدقائه في النادي في الإبتدائية وانتقاله إلى مدرسة إيواتوبي المتوسطة برفقة ماكوتو وكلاهما سيشتركان في فريق السباحة هناك برفقة أساهي شيينا وإيكويا كيريشيما. 

    الفيلم مقتبس من رواية !High☆Speed الثانية. يخرج Yasuhiro Takemoto الفيلم ويعود ستديو Kyoto Animation لإنتاج التحريك. من المقرر أن يُعرض الفيلم في 117 دار عرض يابانية في 5 ديسمبر وستتوفر التذاكر المسبقة للحجز في 25 يوليو وسيأتي معها ستة ملفات بتصاميم مختلفة.

    انمي !Free مستوحى من الرواية الأولى في سلسلة !High☆Speed وعُرض في يوليو وحتى سبتمبر 2013 مكوناً 12 حلقة وحصل على موسم ثاني عُرض في يوليو وحتى سبتمبر 2014 مكوناً 13 حلقة. كما أن السلسلة حصلت على حلقة اوفا خاصة أُدرجت في الجزء السابع من الاصدار البلوراي/الديفيدي للموسم الثاني الذي طُرح في 18 مارس 2015.



    هاروكا ناناسي

    ماكوتو تاتشيبانا

    أساهي شيينا

    إيكويا كيريشيما

    ناو سِريزاوا

    ناتسويا كيريشيما
     بوستر الفيلم
    العرض التشويقي
    عرض تحضيري رُفع سابقاً

    • تعليقات Blogger
    • تعليقات Facebook

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: عرض تشويقي لفيلم "-High Speed! -Free! Starting Days" Rating: 5 Reviewed By: خذلان
    Scroll to Top