728x90 AdSpace

  • مالجديد؟

    السبت، 25 يوليو 2015

    عرض قصير لفيلم "-Boruto -Naruto the Movie"

    تنبيه: يحوي هذا الخبر حرق للذين لم يقرأوا نهاية مانجا ناروتو.


    تم رفع عرض قصير لفيلم -Boruto -Naruto the Movie يبين شارة "Diver" التي يغنيها فريق KANA-BOON ويُركز العرض على بوروتو وسارادا وميتسوكي وسؤال يشغل البال، من هما والدا ميتسوكي؟ سنعرف الجواب في الفيلم.

    سيُعرض فيلم -Boruto -Naruto the Movie في 7 أغسطس وهو من إخراج Hiroyuki Yamashita. تركز القصة حول بوروتو اوزوماكي ابن ناروتو اوزوماكي الهوكاغي السابع والحالي لقرية كونوها. يشعر بوروتو بالتحدي تجاه والده الذي يعتبره الجميع بطلاً ويطمح في أن يتخطاه. يجد بوروتو في طريقه صديق والده "ساسكي" ويطلب منه أن يُدربه. يا ترى كيف سيؤول هذا الأمر؟ قصة جديدة تُركز على الجيل الجديد من تأليف مؤلف العمل ماساشي كيشيموتو. كما أن الفيلم سيضم إختبارات تشونين جديدة وسيتنافس فيها فريق بوروتو وفريق إينو-شيكا-تشو الجديد وغينين آخرون من قرى أخرى.

    طاقم مؤدي الأصوات يضم: Yuko Sanpei بدور بورتو اوزوماكي و Kokoro Kikuchi بدور سارادا اوتشيها و Junko Takeuchi بدور ناروتو اوزوماكي و Noriaki Sugiyama بدور ساسكي اوتشيها و Saori Hayami بدور هيماوراي اوزوماكي و Ryuuichi Kijima بدور ميتسوكي و Atsushi Abe بدور إينوجين ياماناكا و Kensho Ono بدور شيكاداي نارا و Daisuke Namikawa بدور موموشيكي وChie Nakamura بدور ساكُرا و Satoshi Hino بدور ساي و Yoichi Masukawa بدور روك لي و Hidenori Takahashi بدور كونوهامارو سارتوبي و Nana Mizuki بدور هيناتا اوزوماكي و Showtaro Morikubo بدور شيكامارو نارا و Hana Takeda بدور كوروتسوتشي و Kouki Miyata بدور شوجورو و Ryota Takeuchi بدور داروي و Akira Ishida بدور غارا.

    بوسترات الفيلم
    العرض القصير
    العرض الدعائي الكامل للفيلم

    • تعليقات Blogger
    • تعليقات Facebook

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: عرض قصير لفيلم "-Boruto -Naruto the Movie" Rating: 5 Reviewed By: خذلان
    Scroll to Top