728x90 AdSpace

  • مالجديد؟

    الجمعة، 17 يوليو 2015

    عرض تشويقي لانمي "Osomatsu-san"

    تم رفع على موقع يوتيوب أول عرض تشويقي لانمي Osomatsu-san يعرف عن طاقم مؤدي الأصوات.

    كما أن الموقع الرسمي للانمي يعلن عن قيام حدث خاص سيضم جلسة حوارية مع طاقم مؤدي الأصوات بالإضافة إلى عرض خاص سيُقام في 18 اكتوبر في مدينة طوكيو.

    هذا الانمي هو ثالث انمي تلفزيوني في سلسلة Osomatsu-kun وهو بمناسبة عيد ميلاد المؤلف الثمانين والذي توفي في عام 2008. يعود ستديو Pierrot لإنتاج الانمي الجديد ويخرجه Yoichi Fujita ويُعرف بإخراجه لـ Gintama. يتولى Naoyuki Asano تصميم الشخصيات ويتولى Shuu Matsubara تنسيق الأحداث وتتولى Yukari Hashimoto تلحين الموسيقى.

    طاقم مؤدي الأصوات يضم: Takahiro Sakurai بدور اوسوماتسو و Yuuichi Nakamura بدور كاراماتسو و Hiroshi Kamiya بدور تشوماتسو و Jun Fukuyama بدور إتشيماتسو و Daisuke Ono بدور جوشيماتسو و Miyu Irino بدور تودوماتسو و Aya Endo بدور توتوكو.

    بدأت السلسلة كـ مانجا هزلية من كتابة ورسم Fujio Akatsuka وجُمعت حميع فصول السلسلة في اربع والثلاثين مجلداً وحصلت المجلدات على عشر ملايين طبعة في اليابان. تُركز القصة حول ستة توأم مشاغبين.

    حصلت السلسلة على انميين إثنين؛ الانمي الأول من إنتاج ستديو Zero وعُرض في عام فبراير 1966 وحتى 1967 مكوناً ستين حلقة. والثاني من إنتاج ستديو Pierrot وعُرض في 1988 وحتى 1989 مكوناً ثماني وثمانين حلقة. حصلت السلسلة كذلك على حلقة خاصة واقعية عُرضت في 1989 ومدتها خمسٌ وعشرون دقيقة.
     صورة الانمي
    العرض التشويقي

    • تعليقات Blogger
    • تعليقات Facebook

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: عرض تشويقي لانمي "Osomatsu-san" Rating: 5 Reviewed By: خذلان
    Scroll to Top