728x90 AdSpace

  • مالجديد؟

    الجمعة، 17 يوليو 2015

    العرض الدعائي لفيلم "The Empire of Corpses"

    كشف الموقع الرسمي لمشروع Project Itoh عن تواريخ عرض الأفلام الثلاثة وكذلك تم الكشف عن معلومات أساسية لفيلم The Empire of Corpses (يُعرف بإسم بـ Shisha no Teikoku باليابانية).

    تم تغير تاريخ عرض The Empire of Corpses في صالات السينما، في السابق كان سيُعرض في شهر ديسمبر والآن تم الإعلان أنه سيُعرض في 2 اكتوبر. كما أن فريق Egoist يغني شارة الفيلم وتحمل عنوان "Door".

    كشف الموقع الرسمي عن طاقم مؤدي اصوات الفيلم: Yoshimasa Hosoya بدور جون واتسون و Ayumu Murase بدور سافاج 007 و Taiten Kusunoki بدور فريدريك بارنابي و Daiki Yamashita بدور نيكولاي و Shinichiro Miki بدور آلكيسي و Kana Hanazawa بدور هاداري ليليث و Akio Ohtsuka بدور إم.

    اما عن تواريخ عرض الفيلمان الأخران في المشرون فـ سيُعرض Genocidal Organ في 13 نوفمبر مع أنه كان سيُعرض في شهر اكتوبر وكذلك تم تغير تاريخ عرض فيلم Harmony من شهر نوفمبر إلى 4 ديسمبر. أعلن ايضاً أنه سيتم الكشف عن طاقم مؤدي اصوات الفيلمين في أخر اسبوع من هذا الشهر وسيتم عرض نبذة من شارتا الفيلمين اللتان يغينهما فريق Egoist وتحمل الأولى عنوان "Reloaded" والثانية "Ghost of a smile".

    يقتبس المشروع ثلاثة روايات من تأليف الروائي الراحل Project Itoh ؛يتولى Shukou Murase إخراج Genocidal Organ وستديو Manglobe ينتج التحريك واما عن فيلم Harmony فـ يخرجه Takashi Nakamura و Michael Arias وستديو 4°C ينتج التحريك وأخيراً، يخرج Ryoutarou Makihara فيلم The Empire of Corpses وستديو Wit ينتج التحريك.
    بوستر يجمع الأعمال الثلاثة معاً

    العرض الدعائي لفيلم The Empire of Corpses
    عروض تشويقية للمشروع
    The Empire of Corpses
    Genocidal Organ
    Harmony

    بوستر يجمع الأعمال الثلاثة معاً

    • تعليقات Blogger
    • تعليقات Facebook

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: العرض الدعائي لفيلم "The Empire of Corpses" Rating: 5 Reviewed By: خذلان
    Scroll to Top