728x90 AdSpace

  • مالجديد؟

    الأربعاء، 15 يوليو 2015

    فيديو: الحلقة الأولى من انمي “Makura no Danshi” متوفرة الآن للمشاهدة على موقع يوتيوب

    تم رفع عبر قناة Comic Earth Star الرسمية على يوتيوب أول حلقة من انمي Makura no Danshi مدته اربع دقائق وتُركز على ميري الذي يؤدي Natsuki Hanae صوته.
    يُركز الانمي في كل حلقة على 12 شاباً بصفات شخصية مختلفة والشيء الوحيد الذي يتشابهون فيه هو أنهم كلهم يعيشون في نفس القرية وتحت سماء واحدة مزينة بالنجوم. في كل حلقة سنشاهدها من منظور شخصية ما. يُطلق على شباب هذه السلسلة بـ شباب الوسادة كونهم في كل حلقة سيظهرون بوسادة. يبدو أنها صيحة جديدة في اليابان.
    طاقم مؤدي الأصوات يضم: Yuichiro Umehara و Yoshitsugu Matsuoka و Daisuke Namikawa و Nobunaga Shimazaki و Shinnosuke Tachibana و Kousuke Toriumi و Yoshimasa Hosoya و Ayumu Murase و Daisuke Kishio و Sora Takahata و Natsuki Hanae.
    الانمي من إنتاج مشترك بين .Assez Finaud Fabric و .feel وقد تعاوانا معاً سابقاً في انمي !Ketsuekigata-kun. الحوار من كتابة Yuniko Ayaya و Ayumi Sekine وتصميم الشخصيات من تولي Mika Yamamoto وبدأ بالعرض في 13 يوليو. سيجمع اصدار الديفيدي للأنمي جميع حلقات الانمي الإثنا عشر بالإضافة إلى حلقة اوفا إضافية وهذا وفقاً لموقع آمازون الياباني. كما أن الإصدار سيضم شارة البداية بدون حقوق وتعليق صوتي من مؤدي الأصوات وكل هذا سيُطرح في 27 نوفمبر بسعر 6,264 ين ياباني

    الحلقة الأولى

    صورة الانمي


    • تعليقات Blogger
    • تعليقات Facebook

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: فيديو: الحلقة الأولى من انمي “Makura no Danshi” متوفرة الآن للمشاهدة على موقع يوتيوب Rating: 5 Reviewed By: خذلان
    Scroll to Top