728x90 AdSpace

  • مالجديد؟

    الاثنين، 27 يوليو 2015

    الكشف عن انمي جديد يحمل عنوان "Comet Lucifer" سيُعرض في اكتوبر 2015

    منذ فترة تم إطلاق موقع رسمي لانمي يحمل عنوان Comet Lucifer وأخيراً قام الموقع بتحديث يضم معلومات عن العاملين على الانمي وتصميم الشخصيات ومؤدي الأصوات وملخص القصة وكذلك عرض موسيقي.

    الانمي التلفزيوني يحمل عنوان Comet Lucifer وسيُعرض في شهر اكتوبر من هذا العام ويتولى Yasuhito Kikuchi إخراجه وينتجه ستديو 8Bit ويتولى Yuuichi Nomura كتابة السيناريو وتنسيق الأحداث. يتولى Yuuichi Takahashi تصميم شخصيات الأنمي والتحريك والموسيقى من تلحين Tatsuya Katou.

    تدور قصة الانمي في عالم تُغطيها بلورات زرقاء اللون يُسمى "غيفديوم". تُركز القصة حول فتى يُدعى سوغو آماغي يعيش في قرية تُسمى غاردين أنديغو وهو مكان نما من باطن هذه البلورات. يَهوى سوغو تجميع البلورات النادرة. في يوم يجد نفسه في فوضى أثارها زملائه في الفصل ليضل طريقه ويُقابل بعدها فتاة غامضة بشعرٍ أزرق وعينان حمراوتان. تُركز الأحداث حول مغامرة سيعيشها سوغو بعد لقائه مع هذه الفتاة. من هي تلك الفتاة يا تُرى؟

    شارة البداية من غناء fhana وتغني Ayaka Ohashi شارة النهاية. سيتم إدراج شارات غنائية في اثناء الأنمي وستغنيها TRUE و fhana وقام الموقع الرسمي بنشر عرض موسيقي لأغنية Story of Lucifer من غناء TRUE وهي احدى شارات المُدرجة في الانمي.


    طاقم مؤدي الأصوات يضم:


    Yuusuke Kobayashi بدور سوغو أماغي
    Ayaka Ohashi بدور فِليا
    Rie Takahashi بدور كاون لانشستر
    Ayaka Suwa بدور اوتو موتو
    Inori Minase بدور مو

    صورة الانمي
    العرض الموسيقي لأغنية Story of Lucifer من غناء TRUE

    • تعليقات Blogger
    • تعليقات Facebook

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الكشف عن انمي جديد يحمل عنوان "Comet Lucifer" سيُعرض في اكتوبر 2015 Rating: 5 Reviewed By: خذلان
    Scroll to Top