728x90 AdSpace

  • مالجديد؟

    الأربعاء، 29 يوليو 2015

    الكشف عن تفاصيل جديدة بخصوص رواية "Gargantia" المكملة

    تم الكشف عبر موقع Gargantia الرسمي عن تفاصيل جديدة تخص الرواية المتممة للقصة التي بدأت في الانمي التلفزيوني. تحمل السلسلة عنوان Suisei no Garugantia ~Haruka, Kaikou no Tenchi~ Jou وستُطرح الرواية الأولى في 29 اغسطس وهي من كتابة Daishiro Tanimura والرسومات المرفقة للشخصيات والميكا من رسم Hanaharu Naruko و Makoto Ishiwata وكل العاملين على الرواية الذين تم ذكرهم هم العاملين على الانمي التلفزيوني.

    كشف الموقع ايضاً عن تصميم لشخصية ليدو وهو في سن الثامنة عشر التي تبين أن أحداث الرواية تدور بعد سنتان من اوفا ~Suisei no Gargantia ~Meguru Kouro, Haruka. كذلك تم الكشف عبر مدونة أخرى عن تصميم لأبطال الرواية الجديدة.

    سلسلة Gargantia هي بالأصل انمي تلفزيوني يحمل عنوان Suisei no Gargantia من إنتاج ستديو Production I.G وقد عُرض في ابريل وحتى يونيو 2013 مكوناً 13 حلقة. حصل على اوفا مكونة من حلقتين تكملان الأحداث وبعد عرضهما وطرحهما في الأسواق اليابانية، تم الإعلان أنه كان من المقرر أن يحصل الانمي على موسم ثاني او تتمة ولكن لن يحصل هذا بسبب مشاكل عدة في الإنتاج. انتهى امر الموسم الثاني بأن يصبح سلسلة روايات مكملة للأحداث.


    ليدو ذو ثماني عشر عاماً
    راسِل، بطل الرواية
    ساكويا
    مركبة راسِل "إيغنايت"

    • تعليقات Blogger
    • تعليقات Facebook

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الكشف عن تفاصيل جديدة بخصوص رواية "Gargantia" المكملة Rating: 5 Reviewed By: خذلان
    Scroll to Top