728x90 AdSpace

  • مالجديد؟

    الثلاثاء، 1 ديسمبر 2015

    انمي "Chibi Maruko-chan" يحصل على حلقة خاصة مدتها ساعة

    ضيفوني في 

    تم الاعلان عن حصول انمي Chibi Maruko-chan (بالعربية ماروكو الصغيرة) على حلقة خاصة مدتها ساعة ستُعرض في 27 ديسمبر وهي ضمن مشروع الاحتفال بالذكرى الخامسة والعشرين للانمي التلفزيوني وهي أيضاً تروج للفيلم المقرر أن يُعرض في 23 ديسمبر حيث أن بعض شخصيات الفيلم ستظهر فيها لذلك لا مجال لتفويت مشاهدة الفيلم.

    يحمل الفيلم عنوان "Italia kara Kita Shounen" وهو من تأليف مؤلفة العمل وانتاج ستديو توي آنيميشن واخراج جُون تاكاجي. حصل الفيلم على مانجا من رسم مؤلفة العمل وهي متسلسلة في مجلة ريبون منذ 3 سبتمبر وستنتهي في 1 ديسمبر.


    بدأت ماركو الصغيرة كسلسلة مانجا من كتابة ورسم موموكو ساكُرا وتسلسلت في مجلة الشوجو ريبون في عام 1986 وإنتهت في عام 1996. وجُمعت الفصول في اربعة عشر مجلداً. قامت المانجاكا بنشر بعض فصول يونكوما في جرائد عدة كطوكيو شيموبُن وتشونيتشي شيمبُن وجُمعت فصول اليونكوما في مجلدين نُشرا على حدا في فبراير 2003 وابريل 2009.


    عُرض الانمي الأول في عام 1992 واستمر حتى 142 حلقة وقد جذب متابعين عدة في اليابان ووصلت نسبة مشاهدته على التلفاز الياباني إلى 39.9% وكانت هذه نسبة مرتفعة جداً. دُبلج إلى عدة لغات ومنها العربية وقد حصد على نجاح باهر لا يُنسى إلى الآن. الموسم الثاني يُعرض منذ 1995 وحتى الآن. كما أن سلسلة حصلت على ثلاثة افلام انمي وكذلك على مسلسل ياباني.

    صورة الحلقة الخاصة


    • تعليقات Blogger
    • تعليقات Facebook

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: انمي "Chibi Maruko-chan" يحصل على حلقة خاصة مدتها ساعة Rating: 5 Reviewed By: خذلان
    Scroll to Top