728x90 AdSpace

  • مالجديد؟

    الثلاثاء، 1 ديسمبر 2015

    انضمام جُون فوكوياما إلى طاقم مؤدي أصوات سلسلة "Ajin" بدور كو ناكانو

    ضيفوني في 


    كشف الموقع الرسمي لانمي Ajin عن عنوان وموعد عرض الفيلم الثاني في الثلاثية ويحمل عنوان -Shoutotsu- (بالعربية تصادم) ومن المقرر أن يُعرض في مايو 2016 في اليابان.

    كذلك تم الاعلان عن انضمام جُون فوكوياما إلى طاقم مؤدي أصوات السلسلة بدور كو ناكانو وسيظهر في الفيلم الثاني وتم الاعلان أنه سيحضر حدث خاص سيُقام في سينما توهو برفقة مامورو ميانو وميكاكو كوماتسو في 5 ديسمبر في نيهونباشي.


    يحمل الفيلم الأول في الثلاثية عنوان Shoudou وقد بدأ بالعرض في 27 نوفمبر 2015 في ثلاثين صالة عرض يابانية وسيعرض لمدة أسبوعين وتباع هناك نسخة ذهبية محدودة من اصدار البلوراي للفيلم في نفس التاريخ.

    التحريك من انتاج ستديو بوليغون بيكتشرز واخراج هيرواكي آندو بينما يشرف هيرويوكي سِشيتا عليه. تصميم الشخصيات من تولي يوكي مورياما ويتولى هيروشي سيكو أمر الكتابة وأخيراً، الموسيقى من تلحين يوغو كانو.

    سلسلة Ajin هي بالأصل مانجا وقد حصلت على الأنمي التلفزيوني كذلك سيتعمق في القصة أكثر وسيبدأ بالعرض في 15 يناير 2016 وسيستمر حتى يتمم 13 حلقة. كما أن السلسلة حصلت على أوفا ستُدرج مع طبعة محدودة من المجلد الثامن للمانجا الصادر في 6 مايو 2016.

    المانجا من تأليف تسوينا ميورا وكتابة ورسم غامون ساكوراي وتُنشر من قبل دار كودانشا اليابانية ولديها حتى الآن سبع مجلدات. تُنشر بالإنجليزية من قبل دار فيرتيكال الأمريكية. كما أن لدى كرانشي رول ترخيص نشر الفصول بالإنجليزية عبر الموقع، تستطيعون قراءتها من هنا.


    تدور القصة حول فتى يُدعى "كِي ناغاي" الذي يكتشف أنه "آجين" والآجين هم مخلوقات غير بشرية و تُعتبر بحكم المجرمة وبذلك يُصبح "كِي" مطلوباً ومن سيقبض عليه سيحصل على مكافأة. تُصبح حياة "كِي" تحت خطر ويبدو أن لا أحد يمكن الوثوق به، ولكن لحُسنِ الحظ لديه صديق يستطيع الإعتماد عليه وهو "كايتو".


    صورة المشروع
    كو ناكانو

    • تعليقات Blogger
    • تعليقات Facebook

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: انضمام جُون فوكوياما إلى طاقم مؤدي أصوات سلسلة "Ajin" بدور كو ناكانو Rating: 5 Reviewed By: خذلان
    Scroll to Top