728x90 AdSpace

  • مالجديد؟

    الاثنين، 23 نوفمبر 2015

    الكشف عن شاراتا البداية والنهاية الثانية لانمي "Utawarerumono: Itsuwari no Kamen"

    تم الاعلان أن Suara تعود لغناء شارة البداية والنهاية الثانية لانمي Utawarerumono: Itsuwari no Kamen وتحمل شارة البداية الجديدة عنوان "Ten Kakeru Hoshi" وتحمل شارة النهاية عنوان "Hoshi Kudaru Sora Aogimite" وكلاهما ستطرحان في قرص سينغل واحد وسيُطرح في 27 يناير 2016 في الأسواق اليابانية.

    غنت المغنية شاراتا بداية ونهاية النصف الأول وكما أنها غنت عدة شارات لسلسلة Utawarerumono التي تضم لعبة فيديو وانمي تلفزيوني وايضاً اوفا.


    الانمي من انتاج ستديو وايت فوكس واخراج كِيتارو موتوناغا ويُعرض منذ 3 أكتوبر وسيستمر حتى يتمم 25 حلقة.


    السلسلة في الأصل هي رواية مرئية طُرحت لأول في عام 2002 على الحاسب الشخصي من تطوير Leaf وطُرحت لاحقاً في 2006 على جهاز بلاي ستايشن 2 في 2006 من قبل Sting وفي عام 2009 على جهاز بي إس بي. حصلت اللعبة الأولى على انمي تلفزيوني من إنتاج مشترك بين ستديو أورينتال لايت و ماجيك وعُرض في ابريل وحتى سبتمبر 2006 مكوناً 26 حلقة وحصلت على عدة سلاسل مانجا قصيرة.



    طُرحت الرواية الثانية من السلسلة في 24 سبتمبر في الأسواق اليابانية وهي متوفرة على جهاز بلاي ستايشن 3 و 4 و بي إس فيتا ومن المقرر أن تُطرح اللعبة الثالثة قريباً.


    صورة الانمي
    Saura

    • تعليقات Blogger
    • تعليقات Facebook

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الكشف عن شاراتا البداية والنهاية الثانية لانمي "Utawarerumono: Itsuwari no Kamen" Rating: 5 Reviewed By: خذلان
    Scroll to Top