728x90 AdSpace

  • مالجديد؟

    الخميس، 26 نوفمبر 2015

    الكشف عن المزيد من الأصوات ضمن طاقم انمي "!Kono Subarashii Sekai ni Shukufuku wo"

    ضيفوني في 


    أعلن الموقع الرسمي لانمي !Kono Subarashii Sekai ni Shukufuku wo عن انضمام المزيد من مؤدي الأصوات في طاقم الانمي. كما أن الموقع حدد تاريخ عرض الانمي وكشف عن صورة جديدة> سيُعرض الانمي في الساعة 1:05 بعد منتصف الليل بتوقيت اليابان ابتداءً من 13 يناير على محطة طوكيو إم إكس.

    الاسماء المعلن عنها حديثاً:

    آياكا سوا بدور كريس
    هيروكي ياسوموتو بدور دولاهان
    تاكويا أيغوتشي بدور ميتسوروغي
    يوي هوريِ بدور ويز


    طاقم مؤدي الأصوات الرئيسية يضم:
    جون فوكوشيما بدور كازوما
    سورا آمامييا بدور آكوا
    ريِ تاكاهاشي بدور مِغومين
    آي كايانو بدور داكونِسو
    سايوري هارا بدور لونا
    تِتسو إينادا بدور روفيان



    الانمي التلفزيوني من انتاج دين واخراج تاكاومي كاناساكي وكتابة ماكوتو أوِزو وتصميم الشخصيات من تولي كويتشي كيكوتا. تغني المغنية ومؤدية الأصوات ماتشيكو شارة البداية التي تحمل عنوان "fantastic dreamer" وتغني ثلاث مؤديات أصوات شارة النهاية التي تحمل عنوان "Chiisana Boukensha" وهن سورا آمامييا وآي كايانو وريِ تاكاهاشي وستُطرح الأغنياتان في نفس السينغل في 27 يناير 2016.

    الانمي مقتبس من سلسلة روايات خفيفة من كتابة ناتُمي آكاتُسكي والرسومات المُرفقة من رسم كوروني ميشيما وبدأت بالنشر في اكتوبر 2013 من قبل دار كادوكاوا اليابانية في علامة كادوكاوا سنيكر بونكو ولديها حتى الآن سبع روايات. لدى السلسلة ايضاً سلسلة روايات فرعية. كذلك حصلت على مانجا من رسم ماساهيتو واتاري ومتسلسلة في مجلة دراغون آيج الشهرية منذ عدد اكتوبر 2014.


    تدور القصة حول فتى متقوقع على نفسه يُدعى "كازوما ساتو" محب للألعاب الفيديو. يموت في حادث مروري ولكنه يُقابل فتاة جميلة تُدعى "اكوا" وتدعي بأنها إلهة وتعطيه فرصة بأن يحظى بحياةٍ جديدة في عالمٍ مختلف. تخبره أن عليه أن يختار شيئاً من أشيائه المفضلة ليأخذه معه إلى العالم الآخر، فـ ماذا او من سيختار كازوما؟


    صورة الانمي الجديدة

    العرض الدعائي


    • تعليقات Blogger
    • تعليقات Facebook

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الكشف عن المزيد من الأصوات ضمن طاقم انمي "!Kono Subarashii Sekai ni Shukufuku wo" Rating: 5 Reviewed By: خذلان
    Scroll to Top